الأحد، 13 نوفمبر 2011

i Love you Sήoω


тό мү ғяieή𠸸.•´¯`•.¸•..>>--»


tatty teddy
To my BFF



يَ الله تحييهم يلا خلينآ نغني معهم كوري ترى

تفهمنيـ تشبهنيـ ~ احبها انا

tatty teddy

من بين الصدف الغير معدوده التقينا واصبحنا اصدقاء


ننتشارك المشاعر المختلفه ونحاول مواجهه الغد المشرق
في الاوقات الصعبه ..لنبكي معآ
في الاقات السعيده..لنضحك سويا
بحب الجميع وابتسامتهم لي
سأشعر باللطف دائما



حتى لو بعد عشر سنوات


الى الان ,ومن الان ,وللأبد
شكرا لكونكم بجانبي





كنزي هو لقائي لكم
ورؤية وجوهكم الضاحكه والباكيه
لنكمل المسير معا للابد

ان استطيع ان اقابلك وان اشهد معكم لحظات الضحك والبكاء
ذلك كله كنزي
دعونا نتابع معا السير دائما و الى الابد



من بين الرياح المختلفه التي تمر تسائلت لماذا التقينا
اذا كنا نستطيع ان نرى نفس النجوم الان هذا فقط مانحتاجه
حتى لو فرقتنا المسافات بقلوبنا نترابط كشخص واحد ، الابد سأكون معك اعدك

^
^
NEWS-Share


كلمــآت نيوزي الدملين اول ما اسمعها اتذكرك
يَ قبيحتي تعالي لا اسمع شتايم اوك
ملاحظه اذا بتقريها اقريها بصيغة المفرد بخخخخخ
بتحكي عنآ الكلمات ولامو :موسوس:





احترت واحترت وش اعمل لأغلى واعز وادمل حاجه بعالمي الافتراضي
هيبوري بطه هيبي تيتووو المخرفه <<كلها كائنه واحده→

دخلت قلبي وبعنف هذي القبيحه كم اكرهكي :مغتاظ:

(احس كذا ماتدرين وش قاعده اخربط تسليك تعرفين لي )

ايه صحيح في مثل هذا اليوم 16-12

جاءت الى هذا العالم طفله كوائيييي <<اشك
وملئت البيت بهجه وسرور خخخخخخخخخخ
من لطافتها ورقتها خلت مامتها تعيد قبل وتفرح وتستانس شفو الناس الذووق بعدين طلعت




بمناسبة هذا اليوم الدميل حبيت اسوي لك سبورايز
وماعرفت كيف قلت خليني اكتب معلقه هجاء مدري وش يسمونها اخواننا العرب
<<بعدين نصير مثل قيس ووخويته <<كف
نصير مشهورين من بعد امد اميد >>الله يخلف على الفصحى
سوف افرغ كل مافي داخلي من مشاعر واسكبها لكي (بعبي تانك هههه )



نبذه عن ؟!!


لمن لا يعرف بطتي هيبوري .... الخ
الاسم : بطه فطومه مس بطه
الالقاب : هيبوري ،نفسيه ،هبي ،تيتوو ،هنبقه
العمر :18 العمر كلووو :اوو:
فصيلة الدم : من ذوات الدم البارد, آح1
الفصيله :رخويات لامفصليات مريخيه بحته تحب ميم بجنون <<رح اتسسطر
الهوايات : النت ، بابافوتو ، المطبخ ، الرسم ،التصوير ،التميز
المميزات : طيبه وحبوبه شريره وساديه متسلطه فاصله مؤدبه تستحي <~ احلفي
المهآرات : التسليك ،والتسلط ،اند النفسيه والتحشيش ،والحش المباح ،
الفيس المفضل :هيهي، آح1، لحية1 ، رقص الهندي وخويه الفلبيني ،
الكلمات المفضله : اومتــآ ، عَ كلآ ، اسمعي ، شوفي،نفسي اكلك ،احبك تبآ لك
الاكل المفضل : النقانق ، وكيك بار ،الكبسسه ، ذره وبليله << حشا قارض
الغير المفضل : مهي بممنوعه عن شي ماشاء الله تاكل لخضر واليابس
الالوان المفضله : البنفسجي آكثر .. الوردي الاحمر الازرق
حكمتها فالحياه : تفائلي وانا فاصلتك تفائلي
الوظيفه : متبطحه بالبيت
المكان : الشرقيه -الدمام
تحب : الاطفال ، الأنمي ، سبيس تون ههههه ،جوالها، المصدي المعدني ش1

قلت عن بطه

♡مس بطه شخصيه مرحه اجتماعيه وين ماتروح تنشر السرور اينما تطب
(تقولون صديقنا عبقور الي مايعرفه هذا هوا)
تسولف مع ذا وتنكت على ذآوتفصل مع ذاك
الانها بعض الاوقات تفضل ان تكون لوحدها
لهذا اصبحت نفسيه حتى اذا دخلت على اهلها يقولو
اعوذ بالله خوفا منها واخلاقها لا من شكلها
( للأمانه انني لم اراها لكن تقول انها تطيح الطير :موسوس)
عيبها انها تسسسحب كثير لكنها وفيه
ومخلصه لصداقه وام فزعات
ربنا يخليها لنآ جدتنا هيبوريآ
وهي أيضا دجاجه تنام بدري وتصحى بكير كائنه صباحيه ♡

مواقفي معها ♬♩

م2 لو اتكلم لبكره لن احصيها مواقف جميله وكثيره كلها تحشيش وتسليك وحش وفله
بدايه تعارفنا بمكسات والان صرنا نكلم بعض


متى نشوف بعض فيس توفيس
يمكن بزواجك آح1 هذا اذا ما عنستي هيهي

بلابلا وسوالف بالملف الشخصي ولاحظت انا الذكيه اننا نتشابه في اشياء
كثيره وكانت هيا الي تسال عني مع انها كانت تغيب وانا نفس الشئ
اسألأ عنها والقلوب عند بعضها سرنا نسولف مع بعض لحد
ما اعطيتها ايملي وصرنا نتسامر معآ شبه يوميآ

سخافاتنا لاتنتهي نسولف ونظحك على اي شئ يخطر
ع البال جمال سياسه نناقش حالات اجتماعيه كل شئ

تونسني مدري اذااونسك بطه جاوبني ؟!!
اغثها تتحملني اكلمها اهتماماتي تسسلك لي بطريقه ذووق
ننصح بعض نفضفض لبعض بصراحه انا الي دائما اغثها بمشاكلي التافهه وهيا بقلب وسيع تسمع لي
سجلتني بالفيس بوك عشين اصير جاره لها بالمزرعه → هههههه كذا ودي اقول بس
تنسق بروفايلي هع وتصتع لي تواقيع كيوته ورائعه م2
تنصحني كثير ربي يوفقها
واشياء كثيره اخاف تزعل ولا كان حتيت كل محادثانت هنا →برآ بسسرعه




بطه يَ قبيحتي احترت وش اسوي لك .. يَ النمسه
.. بس مستوعبه انتي !
بروح اموت لو عدى هاليوم بدون ما افرح واطرطع فيك ..
سستوعبه هالشئ ولا لآ اهم شئ بفرح فيك بكيفي
اول برث دي يمر عليك واحنا مع بعض
وهابي برث دي تويو طخ طخ طخ <<اصفق ترى
هابي برث دي تومادير فرند هابي برث دي تويو
والله لو جوالي منو مفصول كان طرطعت فيك
مثل برمضان تذكرين هههههه
هذي كيكتك من عمايل ايديا ذوقها يخبل اكيد وانا مسويتها ش1







تشيز كيك يعني كيك ينفع صح تعرفين لسه
معرف للكيكات كثير
لا كان سويت لك 7 ادوار
وعليها وجهك الدميل بعد لكن الجايات اكثر
اعذريني ع التصوير والله سالفه احكيها لك
بعدين ماهي بحركه ولا ودي انها كانت واضحه


شكرآ كثيرآ لك
بطه ممتنه لأشياء كثيره سويتيها لي و اهديتيني اياها ..
بطه ممتنه لأنك علمتيني اشياء ما كنت اعرفها قبل و لا مرت علي ..
على انومافيه اي توافق بيني و بينك بالاهتمامات غير نآروتو والحش واش الفوتو مم2 بص
ممتنه قدن لأنك على ما تكون التفاصيل اللي اقولها لك سخيفه و تافهه تسمعيني للآخر
بطه ممتنه لك لأنك بجنبي دآئمآ اذا حزينه سعيده بأي وقت احتاج احد يسمعني ويفهمني تكونين انتي الكائن ذآ
مدري اني انا انشب لك و اخليك جنبي وتسمعين لي غصب ولا تحسين فيني اني مجتاجه لك
بطه ممتنه لأنك الكائنه الوحيده اللي تهتمين بتفاصيلي مهماكانت
تسمعين لي وتخففين عني بقولك شئ انتي..الوحيده الي فتحت لها قلبي
وعطيتها كل اسراري عادتا اكون كتومه وغامضه بس انتي كذا سبحان الله مدري كيف سحرتني يَ هبله
وسلامتكم ~
مافي هديه الهديه التدوينه ذي والي البآرح ارسلتها لك تكفي هيهي
والله انك تستاهلي كنت بسوي لك طقم بس تعرفين ضروف لابي المسكين
لكن قريبا ان شاء الله لحية1
***
وكل سنه وانتي بصحه وسعاده وانتي صديقتي
ربي يسعدك وويوقفك ويحقق كل امانيك في سنتك الجديده

يجي
 
.................................................
 
م رآح آوفيك ثم م رآح آوفيك ..
 
آحححححححححححححبك الله يوفقكك وعسى آلتقيك ي رب ق1
 
آحبك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق